تلبيس الأسنان ( الزيركون والخزف )

تلبيس الأسنان ( الزيركون والخزف )

لجأ المرضى لعملية تلبيس الأسنان بهدف علاجي وتجميلي، اذا يتم تركيب تيجان للسن الطبيعي من مادة الزيركون (او الخزف) ليعطي شكل جميل للسن وايضا لتعويض الاجزاء التالفة والمفقودة من تاج السن.

يعتبر تلبيس الأسنان حلا مثاليا في حال كان جذر السن سليما أو يمكن معالجته، حيث يمكن ان نحصل على سن مثالي من ناحية الشكل او الناحية الوظيفية مباشرة.

نصائح تلبيس الأسنان

ننصح المرضى دائما لتلبس الأسنان بمادة الزيركون بدلا من البورسلان لما لها من خصائص مشابهة للسن الطبيعي وايضا لها قابلية لالتحام باللثة تماما كالأسنان الطبيعية على عكس المواد الاخرى

تتم عملية تلبيس الأسنان ببرد السن الطبيعي ومن ثم تلبيسه بتيجان الزيركون التي يتم تصنيعها في مختبرات المشفى بمساعدة أنظمة التصنيع المحوسب.

المدة المطلوبة


إن القيام بعملية تلبيس الأسنان لدينا توفر عليك الوقت الذي ستقضيه أثناء فترة العلاج ، إذ لايوجد فترات انتظار حتى ينتهي المختبر من تصنيع السن، فمخابرنا ضمن المشفى (على عكس المراكز والعيادات الأخرى ) ويتم تصنيع الاسنان مباشرة بعد أخذ القياسات وتكون جاهزة للتركيب بساعات قليلة.

فوائد تلبيس الأسنان

إن لجوءك لعملية تلبيس الأسنان تكون قد قمت بعلاج أسنانك من كافة الآفات والكسور وايضا حصلت على ابتسامة المشاهير بآن واحد.

ينصح الأطباء في مشفى الصحة والجمال في تركيا لعملية تلبيس الأسنان لما لها من نتائج مبهرة من ناحية الشكل والمتانة والديمومة.